كــــــــوووره

منتدى يهتم بشؤون الكرة العربيه والعالميه

ساهم في تنشيط المنتدى وشارك لتكن مشرفاً فوراً على أحد اقسام المنتدى قم بالدعايه والأعلان لتحصل على جوائز في منتدانا.

    البديل فابريجاس يقود أرسنال للفوز والتقدم في كأس إنجلترا

    شاطر

    المارد الازرق

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011

    البديل فابريجاس يقود أرسنال للفوز والتقدم في كأس إنجلترا

    مُساهمة  المارد الازرق في الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:37 pm



    --------------------------------------------------------------------------------

    سيسك فابريجاس
    قاد لاعب خط الوسط الأسباني الدولي سيسك فابريجاس فريق أرسنال إلى دور الستة عشر في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على هيدرسفيلد 2/1 اليوم الأحد في الدور الرابع (دور ال32) من المسابقة.

    وتقدم بيتر كلارك نجم هيدرسفيلد بهدف لأرسنال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه وسجل زميله آلان لي قبل أن يحرز البديل فابريجاس هدف الفوز من ضربة جزاء قبل ست دقائق من نهاية الموسم.

    وبدا في مطلع المباراة أنها ستكون مواجهة من طرف واحد لصالح أرسنال بفضل فارق الإمكانيات والخبرة.

    وأهدر الدنماركي نيكلاس بيندتنر فرصتين رائعتين لأرسنال قبل أن تصطدم تسديدة أخرى له ببيتر كلارك لتتحول عن طريق الخطأ إلى داخل المرمى في الدقيقة 22 .

    ولكن أداء أرسنال تراجع في الدقائق التالية مما سمح لمنافسه بالعودة تدريجيا إلى أجواء اللقاء خاصة بعد خروج الفرنسي سمير نصري نجم أرسنال من الملعب بسبب الإصابة.

    وانطلق جاك هانت لاعب هيدرسفيلد من منتصف ملعبه مراوغا ثلاثة من لاعبي أرسنال قبل أن يعيقه سيباستيان سكيلاتشي بقوة دفعت الحكم إلى طرده من اللقاء.

    وسيطر هيدرسفيلد على مجريات اللعب بعد ذلك ، وتصدى مانويل ألمونيا حارس مرمى أرسنال لتسديدة من ألان لي قبل أن يفشل في التصدي لتسديدة أخرى من آلان لي والتي جاء منها هدف التعادل 1/1 في الدقيقة 66 .

    ودفع هذا الهدف فريق أرسنال لتكثيف هجومه بحثا عن استعادة تقدمه وبالفعل نجح في ذلك من خلال ضربة الجزاء التي سجل منها البديل فابريجاس هدف الفوز الثمين.







      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 8:44 am